التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سياسة الخصوصية

 

سياسية الخصوصية


سياسية الخصوصية

زائرنا الكريم

خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا ، و سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها 
وكيفية استخدام هذه المعلومات.
نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات ، وعندما تزور مدونة (مدونة ألعاب جديدة) فانة يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذه المدونه ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والمنتجات والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الإرتباط.
نحن في (مدونة ألعاب جديدة) نستخدم إعلانات Google بصفتها مورِّدًا مالياً خارجياً ، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.
وبذلك ستتمكّن Google ، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، من عرض الإعلانات "حسب الاهتمامات" للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا.
ويمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.
ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن 
يستخدم نظام ملفات الدخول ، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت "مقدمي خدمات الانترنت" ،  التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).
من خلال هذه العملية لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، ولكن هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.
الكوكيز وإعدادات الشبكة:
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.
نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في
قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم ، ومن هذه الشركات مثلاً شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense وهي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا.
وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها.
كما أن هذه الشركات بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، و إعدادات الشبكة ، و أكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.
وبالطبع فإن مدونة (مدونة ألعاب جديدة ) لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما أننا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله .
عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة الشركات المعلنة مثل Google AdSense أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .
لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا
يُمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر  سياسة الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار ، ويمكن تعطيل هذه الخاصية من هنا.
وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة  سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئله عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال ، بالدخول إلى تبويب 
اتصل بنا
تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 29 نوفمبر2020
بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

على رغم فشل Fallout 76 – بيثيسدا تعمل على المزيد من الألعاب الجماعية

 على رغم فشل Fallout 76 – بيثيسدا تعمل على المزيد من الألعاب الجماعية يثيسدا ، التي كانت في يوم من الأيام حاملًا لواء الدفاع في مرحلة القصة وحتى أطلقت حملة تدعو إلى حفظ ألعاب القصة ، قررت يومًا ما الانجراف نحو الألعاب عبر الإنترنت والانضمام إلى صفوف باقي الشركات ، لذلك قدمت لعبة Fallout 76 ، لكن تلك اللعبة فشلت فشلاً ذريعاً عند إطلاقها ولم تحقق النجاح حتى أقر المنتج أن Bethesda كانت متأكدة من فشل اللعبة قبل إطلاقها. بالطبع حاول المطور إحياء اللعبة من خلال الاستمرار في دعمها ، مضيفًا إليها نكهة Battle Royale وتوسيع Wastelanders ، والتي تركز على سرد القصص ، ثم تم الإعلان عن اشتراك Fallout 1st ، الأمر الذي أغضب اللاعبين. بعد هذه التجربة الفاشلة للشركة ، هل ستكرر Bethesda التجربة مع الألعاب عبر الإنترنت؟ تود هوارد مسؤول الشركة ، وفي مقابلة مع GamesIndustry ، تحدث عن اللعبة وقال إنه على الرغم من المشاكل والانتقادات استمر اللاعبون في لعب اللعبة ، وعمل المطور بجد لتحسينها من خلال إدخال الإضافات والتحديثات ، و أدى ذلك إلى إطالة عمرها وإبقاء اللاعبين مخلصين لها. وتابع بالقول إن اللعبة بشكل عام

تقييم: FIFA 21

 تقييم: FIFA 21 معلومات حول اللعبة FIFA 21 الناشر: Electronic Arts، EA Sports Developer: EA Vancouver، EA Bucharest تاريخ الإصدار: 09/10/2020. النوع: رياضة التصنيف العمري: GCAM +3 ​​(تصنيف العمر السعودي) عمر اللعبة: لانهائي (تقريبًا) أجهزة اللعبة ↓ هل تحتاج إلى اللغة الإنجليزية؟: تحتوي اللعبة على ترجمات ايجابيات FIFA 21 لعل أسلوب اللعب بشكل عام لم يتغير كثيراً عن سابقه ، لكن تمت إضافة بعض الجوانب التي ساعدت على منح اللاعب مزيداً من الحرية والإبداع في أسلوب اللعب. ميزة التمرير والحركة التي تمنحك القدرة على التحكم في اتجاه اللاعب بعد تمرير الكرة تساعد في منحك مزيدًا من التحكم في بناء الهجوم ، حيث يمكنك إرسال اللاعب إلى اتجاه محدد إما لتفريق دفاع الخصم. أو لخلق فرصة للتسجيل. قد تحتاج إلى وقت لإتقان هذه الحركة والاستفادة منها ، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح ، ستلاحظ مدى فائدتها. المهارات الخفيفة هي الإضافات الأخرى التي استخدمتها كثيرًا والتي تتيح لك القيام ببعض المهارات السريعة في المساحات الضيقة لمحاولة مراوغة المدافعين ، وهي مفيدة جدًا للمراوغة داخل منطقة الجزاء عندما يكون هناك صد دفاعي.

لعبة بارزة في أكتوبر 2020

 لعبة بارزة في أكتوبر 2021 Crash Bandicoot 4: It’s About Time  فتحت الباب أولاً لإصدارات أكتوبر ، وتقدم التجربة الكلاسيكية التي أحببناها دائمًا ، ولكن مع العديد من الإضافات الجديدة التي تميزها مثل فكرة وجود الأقنعة الأربعة Lani-Loli و Akano و Kupuna- WA و IKA-IKA التي تمكنك من تفعيل إمكانيات خاصة مثل التحكم في الوقت والتحكم. عن طريق الجاذبية والدوران وحركة الأبعاد. ولا تنس أن هناك شخصيات جديدة قابلة للعب تضيف المزيد من التنوع من خلال امتلاك قدرات مختلفة عن بعضها البعض. بلا شك ، لاحظنا التطور في رسومات اللعبة من الأجزاء السابقة ، لكن كانت هناك أخطاء فنية أزعجت التجربة بعض الشيء ، لكنها بشكل عام ليست لعبة منصة عادية أو سهلة. على العكس من ذلك ، فقد رفعت مستوى التحدي باللعب. Star Wars Squadrons أصدرت EA عدة إصدارات في أكتوبر ، أحدها Star Wars Squadrons ، والتي تقدم تجربة قتالية للمركبات الفضائية داخل عالم Star Wars. اعتمد المطور على قواعد طيران حقيقية ونظام محاكاة يجعلك تشعر أن هذه المركبات موجودة في العالم الحقيقي وتشعر بحركات المناورة ورحلات الفضاء بطريقة رائعة ، مع نظام تحكم سلس وعميق م