التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تقييم: Yakuza: Like a Dragon

 تقييم: Yakuza: Like a Dragon



معلومات عن اللعبة


الناشر: Sega المطور: Sega
تاريخ الإصدار: 10 نوفمبر 2020 النوع: RPG ، أكشن ، مغامرة
التصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري للسعودية) عمر اللعبة: +30 ساعة (تقريبًا)

أجهزة اللعبة 
هل تحتاج إلى اللغة الإنجليزية؟: نص ونص


الايجابيات


  • كانت قوة المسلسل ، ولا تزال ، أكثر من القصة نفسها والأحداث التي يمرون بها ، وينجح المسلسل في إعادة اكتشاف نفسه. ضد الظلم ، والأحداث التي يجد نفسه ضحية لها ويتعامل معها ، وكذلك الشخصيات التي تدعم نضالها أيضًا. ما يميزه أيضًا هو أنه من محبي ألعاب تقمص الأدوار مثل Dragon Quest ويعتبرها دليلًا لحياته.
  • كالعادة في اللعبة على الغلاف الخارجي ، راجع الحلقة والأحداث ، وأعد الصورة كما في الصورة على الخريطة. البحث عن رحلة في أماكن البحث.
  • لا تتناول القصة فقط قصة إيشيبان وما تعرضت له والجدل حول الولاء والخيانة ، بل تتناول أيضًا موضوعات مثل علاقة العصابة بالشرطة ومصالحهم المشتركة وكذلك الأمور الاجتماعية مثل ما قد يدفع الشخص. أن يصبح المرء بلا مأوى أو يعمل في بيت دعارة ، ورؤية المجتمع لذلك. كالعادة يتم تقديم القصة بشكل احترافي وممتع حتى لو كانت الشخصيات هي نجم اللعبة. الكتابة والترجمة ممتازة أيضًا.
  • تمتد عناصر RPG أيضًا إلى حقيقة أنك تسافر مع الأصدقاء ، وهناك محادثات عشوائية تجعلك تشعر وكأنك حقًا في فريق وليس كتجربة فردية في الأجزاء السابقة. يتم أيضًا استكشاف الخريطة تدريجيًا وهناك تنقل سريع عن طريق طلب سيارة أجرة ، ومناطق مثل المجاري تشبه تلك الموجودة في الزنزانات في ألعاب RPG الأخرى. أخيرًا ، يمكنك تغيير وظيفتك من خلال المكتب ، وبالإضافة إلى تغيير أسلوبك القتالي ، فإنه يغير أيضًا ملابسك. هذه لعبة RPG كاملة وليست مجرد تغيير طفيف في نظام القتال.
  • لقد تغير نظام القتال للالتفاف ، لكن القتال حافظ على الطابع العنيف والسينمائي للمسلسل في بعض الحركات ، وهو نظام غني وعميق يحارب ألعاب لعب الأدوار الكبيرة ، حيث يوجد تطور وتفاصيل من الشخصيات والمواقف مثل الخوف والغضب التي يمكن أن تصيب الأعداء أو تكون عرضة للتغيير في مسار القتال.
  • يتم تقديم الرسومات وخاصة وجوه الشخصيات والموسيقى والحوارات بشكل احترافي كما هي العادة في المسلسل ، وينجحون في خلق جو درامي عند الحاجة ، لكنهم لا يترددون في خلق لحظات كوميدية وهي عادة ضحية الشخصية الرئيسية. هذا المزيج هو أحد الأسباب التي تجعل المسلسل مميزًا جدًا وأن Ichiban شخصية مناسبة لتكون في قلب هذا المزيج.
  • هناك ألعاب مصغرة جديدة تشغل وقتك ، مثل سباق الكارتينج الجيد وتحدي مشاهدة الأفلام الكلاسيكية المملة دون النوم بالضغط على الأزرار في الوقت المناسب والاختبارات الكتابية التي تحسن من خصائصك في القتال وغيرها ، بالإضافة إلى الألعاب من الأجزاء السابقة وبالطبع المهام الجانبية وحتى مرحلة الاستثمار العقاري الطويلة ، تمنعك من تحصيل النقود لا تمل من المهام الجانبية كلما أردت أخذ استراحة من القصة الرئيسية.

السلبيات 

  • عالم اللعبة مليء بالأعداء وغالبًا ما يكون من الصعب تجنبهم دون إضاعة الوقت ، ومع النقطة السابقة وحقيقة أن الهروب أثناء القتال ليس مضمونًا دائمًا وله عواقب إذا فشلت ، فإنه يجعل نظام القتال - رغم مرحها - عقبة أحيانًا في طريق تسلسل الأحداث بسرعة مناسبة.
  • نظام القتال ليس أبطأ من ذي قبل ، ولكن بسبب الانتظار بين ضربات فريقك وأعدائك ستشعر أن المعارك أطول من ذي قبل ، خاصة وأن الأعداء يمكنهم استدعاء مساعديهم للانضمام إليهم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

على رغم فشل Fallout 76 – بيثيسدا تعمل على المزيد من الألعاب الجماعية

 على رغم فشل Fallout 76 – بيثيسدا تعمل على المزيد من الألعاب الجماعية يثيسدا ، التي كانت في يوم من الأيام حاملًا لواء الدفاع في مرحلة القصة وحتى أطلقت حملة تدعو إلى حفظ ألعاب القصة ، قررت يومًا ما الانجراف نحو الألعاب عبر الإنترنت والانضمام إلى صفوف باقي الشركات ، لذلك قدمت لعبة Fallout 76 ، لكن تلك اللعبة فشلت فشلاً ذريعاً عند إطلاقها ولم تحقق النجاح حتى أقر المنتج أن Bethesda كانت متأكدة من فشل اللعبة قبل إطلاقها. بالطبع حاول المطور إحياء اللعبة من خلال الاستمرار في دعمها ، مضيفًا إليها نكهة Battle Royale وتوسيع Wastelanders ، والتي تركز على سرد القصص ، ثم تم الإعلان عن اشتراك Fallout 1st ، الأمر الذي أغضب اللاعبين. بعد هذه التجربة الفاشلة للشركة ، هل ستكرر Bethesda التجربة مع الألعاب عبر الإنترنت؟ تود هوارد مسؤول الشركة ، وفي مقابلة مع GamesIndustry ، تحدث عن اللعبة وقال إنه على الرغم من المشاكل والانتقادات استمر اللاعبون في لعب اللعبة ، وعمل المطور بجد لتحسينها من خلال إدخال الإضافات والتحديثات ، و أدى ذلك إلى إطالة عمرها وإبقاء اللاعبين مخلصين لها. وتابع بالقول إن اللعبة بشكل عام

تقييم: FIFA 21

 تقييم: FIFA 21 معلومات حول اللعبة FIFA 21 الناشر: Electronic Arts، EA Sports Developer: EA Vancouver، EA Bucharest تاريخ الإصدار: 09/10/2020. النوع: رياضة التصنيف العمري: GCAM +3 ​​(تصنيف العمر السعودي) عمر اللعبة: لانهائي (تقريبًا) أجهزة اللعبة ↓ هل تحتاج إلى اللغة الإنجليزية؟: تحتوي اللعبة على ترجمات ايجابيات FIFA 21 لعل أسلوب اللعب بشكل عام لم يتغير كثيراً عن سابقه ، لكن تمت إضافة بعض الجوانب التي ساعدت على منح اللاعب مزيداً من الحرية والإبداع في أسلوب اللعب. ميزة التمرير والحركة التي تمنحك القدرة على التحكم في اتجاه اللاعب بعد تمرير الكرة تساعد في منحك مزيدًا من التحكم في بناء الهجوم ، حيث يمكنك إرسال اللاعب إلى اتجاه محدد إما لتفريق دفاع الخصم. أو لخلق فرصة للتسجيل. قد تحتاج إلى وقت لإتقان هذه الحركة والاستفادة منها ، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح ، ستلاحظ مدى فائدتها. المهارات الخفيفة هي الإضافات الأخرى التي استخدمتها كثيرًا والتي تتيح لك القيام ببعض المهارات السريعة في المساحات الضيقة لمحاولة مراوغة المدافعين ، وهي مفيدة جدًا للمراوغة داخل منطقة الجزاء عندما يكون هناك صد دفاعي.

لعبة بارزة في أكتوبر 2020

 لعبة بارزة في أكتوبر 2021 Crash Bandicoot 4: It’s About Time  فتحت الباب أولاً لإصدارات أكتوبر ، وتقدم التجربة الكلاسيكية التي أحببناها دائمًا ، ولكن مع العديد من الإضافات الجديدة التي تميزها مثل فكرة وجود الأقنعة الأربعة Lani-Loli و Akano و Kupuna- WA و IKA-IKA التي تمكنك من تفعيل إمكانيات خاصة مثل التحكم في الوقت والتحكم. عن طريق الجاذبية والدوران وحركة الأبعاد. ولا تنس أن هناك شخصيات جديدة قابلة للعب تضيف المزيد من التنوع من خلال امتلاك قدرات مختلفة عن بعضها البعض. بلا شك ، لاحظنا التطور في رسومات اللعبة من الأجزاء السابقة ، لكن كانت هناك أخطاء فنية أزعجت التجربة بعض الشيء ، لكنها بشكل عام ليست لعبة منصة عادية أو سهلة. على العكس من ذلك ، فقد رفعت مستوى التحدي باللعب. Star Wars Squadrons أصدرت EA عدة إصدارات في أكتوبر ، أحدها Star Wars Squadrons ، والتي تقدم تجربة قتالية للمركبات الفضائية داخل عالم Star Wars. اعتمد المطور على قواعد طيران حقيقية ونظام محاكاة يجعلك تشعر أن هذه المركبات موجودة في العالم الحقيقي وتشعر بحركات المناورة ورحلات الفضاء بطريقة رائعة ، مع نظام تحكم سلس وعميق م